مع انحسار الحر وحلول الخريف، تحلو الجلسات الخارجية. فماذا لو كنا نتحدث عن جلسة شواء في الحدائق والجلسات الخارجية؟

تجمع جلسات الشواء ما بين متعة التحضير والطعام اللذيذ بالنسبة لجميع أفراد الأسرة؛ فلكل دوره. واحد يهتم بتحضير الجلسة وآخر يتولى مهمة تحضير اللحوم والشوي وهكذا تتوزع الأدوار لتشمل الجميع. فتضيف جوًا من الألفة إلى جلسة مليئة بالنشاط والتحضير تنتهي بتناول ألذ الأطعمة!

لذا لا تدع بعض أدوات الشوي تُفسد جلساتك وتأكد من أنك تختار أفضل المنتجات التي تجعل من جلسة الشواء جلسة ممتعة وناجحة خاصةً في هذا الطقس.

فما هي أفضل منتجات الشوي؟

شواية فحم: عنصر أساسي في جلسة الشواء. تأتي مع رفوف جانبية تسهل عليك المهمة حيث تكون جميع الأغراض حولك من أطباق وغيرها. متينة وعمرها مديد في حديقتك كونها مصنوعة من مواد عالية الجودة.

حاقن للحوم: أضف إلى طعامك الصلصات التي تحبها باستخدام هذا الحاقن الذي يُغني الطعم بألذ النكهات بطريقة سهلة جدًا.

مقياس حرارة: كي لا تفقد الطعم اللذيذ من كثرة الشواء وكي تتأكد من أن الطعام قد نضج بالكامل أنت بحاجة إلى هذا المقياس الذي سيعطيك الضوء الأخضر حول موعد بدء الطعام.

مجموعة أسياخ للكباب: مجموعة من 6 أسياخ مخصصة لشوي الكباب متينة ولا تصدأ.

فحم طبيعي: مصنوع من أشجار حقيقية لا يؤثر على طعم اللحوم. يشتعل بسرعة ويضمن مستوى نضوج كافٍ للحوم.

رقائق خشب التفاح: رقائق من الخشب المدخّن للشوي على الفحم تأتي برائحة التفاح.

ملقط للشوي: لتقليب ونقل اللحوم أنت بحاجة لهذا الملقط المتين والمقاوم للصدأ والذي بالطبع له مكان مخصص له في شواية الفحم التي ذكرناها أولًا.

قفازات: وكي تتمكن من مسك هذا الملقط والشواية تحتاج إلى هذه القفازات المقاومة للحرارة حيث لا تتأثر بمستوى سخونة هذه الأشياء.

اقم جلسة شواء في حديقة منزلك واتقنها باستخدام هذه المنتجات الأساسية بعد التأكد من أن حديقة منزلك جاهزة لإقامة هكذا جلسات! الق نظرة على هذا المقال الذي يفنّد كل ما تحتاجه من أجل جلسة خارجية مثالية.

اسأل ساكو عن مزيد من الحلول والاقتراحات وابقَ على اطلاع دائم لمتابعة الحلول التي نقدمها لمختلف المشاكل التي تواجهها.

اشترك واحصل على أحدث أخبارنا
سنرسل لك أفضل النصائح والأخبار التي تتعلق ببيتك وما يهمّك عن بيتك.