نشرب القهوة بشكل روتيني وهي جزء من يومياتنا؛ إذا ما قلنا إنه الجزء اليومي المفضل لمعظمنا!

فمنا من يشربها صباحًا ومنا من يشربها ظهرًا ولكل منا نوعه المفضّل.

ماذا لو حوّلنا تلك العادة الروتينية إلى تجربة ممتعة؟ ووفّرنا الوقت والجهد لإحضار عالم القهوة إلى المنزل بدلًا من الخروج؟

لخوض هذه التجربة تقع على عاتقك مهمة اختيار أفضل ماكينة قهوة. وهي ليست بالمهمة السهلة! لكن كعادتها، ساكو تحرص على تقديم أفضل الخدمات والمنتجات التي تنعكس إيجابيًا على حياتك في المنزل.

إليك أفضل 7 ماكينات قهوة تجعل من شرب القهوة تجربة ممتعة وتمنحك فرصة تحضير كوب القهوة في المنزل وبحسب المذاق المفضل:

  • ماكينة صنع الكابتشينو من هوميكس: ابدأ نهارك بكوب مثالي من الكابتشينو يمدك بالطاقة. بوقت سريع وبسخونة مناسبة تصنع هذه الماكينة الكابتشينو عبر نظام التسخين السريع الذي تتميز به. أما الطعم فهو غني بفضل محركات الضغط فيها. ماذا عن الرغوة؟ تتميز الماكينة بخاصية الضغط العالي التي تصنع الرغوة الكثيفة لتضيف اللذة.
  • آلة تحضير القهوة من هوميكس (كبسولات متنوعة): أفضل ماكينة قهوة كبسولات، ومن الجيد اقتنائها في المنزل لأنها تناسب جميع الأذواق فهي تتناسب مع أنواع مختلفة من الكبسولات كالنسبريسو ودولتشي غستو وأنواع القهوة المطحونة وغيرها. وهي سهلة الاستعمال وصغيرة الحجم.
ماكينة اسبرسو
  • ماكينة صنع الاسبريسو من هوميكس : أفضل ماكينة قهوة اسبريسو منزلية؛ تجلب عالم القهوة الإيطالية إلى منزلك. تؤمن الشروط المثالية لعملية تخمير أفضل وأكثر دقة لإنتاج كوب من القهوة يفي بحاجتك لمذاق غني ولذيذ يمدك بالنشاط.
  • صانعة قهوة تركية من أوكا: مذاق تقليدي محضّر بتكنولوجيا حديثة لإنتاج كوبين من القهوة بدفعة واحدة وبوقت أقل. مُحكمة التصميم وسهلة الاستخدام. يمكنك وضعها على طاولة قهوة إلى جانب مستلزمات القهوة (التي بالطبع توفرها ساكو!) لاستحداث ركن خاص بالقهوة في منزلك.
جهاز القهوة التركية
  • الة تحضير القهوة التركية من أوكا : تصميمه أنيق، يخمّر – بشكل عملي -كمية من القهوة تكفي 4 أكواب. يمكنك الاعتماد عليه في تحضير القهوة بشكل شبه تام اذ أنه يتميز بنظام تسخين آمن يجعله يتوقف عن العمل بالوقت المناسب وينبهك عند الانتهاء.
جهاز قهوة تركية
  • أفضل الة تحضير القهوة التركية من بيكو: ماكينة القهوة التركية المثالية. استفد من خاصية انتاج كوبين من القهوة التركية التقليدية في دفعة واحدة. تتميز بصغر حجمها الذي يناسب المساحات الصغيرة وبسهولة التحكم بها. توفر الجهد والوقت وتخمّر القهوة التركية على درجة حرارة دقيقة وبشكل إحترافي يكفل مذاقًا أصيلًا ورغوة كثيفة.

مما لا شك فيه أن لائحة المنتجات هذه ستسهّل عليك مهمة اختيار الماكينة المناسبة بحسب احتياجاتك لتجعلك باريستا منزلك

 وتمنحك تجربة ممتعة تتذوق فيها أكوابًا من القهوة المحضّرة بإتقان وعناية. لذا لا حاجة للبحث هنا وهناك، الحل بسيط: اسأل ساكو!

لمعرفة المزيد عن هذه المنتجات وللاطلاع على المزيد من الحلول، اقرأ مدونتنا بعنوان “حلول وافكار للمنزل مع ساكو

اشترك واحصل على أحدث أخبارنا
سنرسل لك أفضل النصائح والأخبار التي تتعلق ببيتك وما يهمّك عن بيتك.