في بداية موسم العودة الى المدرسة، تتجه الأنظار نحو الأولاد وتحضيرهم للعام الدراسي الجديد. لكن هل من يفكر بالأهل؟

ينهمك الأهل في التحضير من أجل عودة أولادهم إلى المدرسة وينشغلون في تأمين لوازم الموسم الدراسي. لكنهم بلا شك يستحقون بعد هذا الجهد فترة من الراحة والاسترخاء.

وباعتبارها الحريصة على توفير الحلول، هاهي ساكو تقدم حلولها هذه المرة على شكل دليل شامل لتأمين الراحة والاسترخاء للأهالي الذين عانوا من الضغوطات مع حلول موسم العودة الى المدرسة.

فما هو دليل ساكو الشامل الذي يستهدف هؤلاء الأهالي؟ 

يضم هذا الدليل مجموعات متنوعة من المنتجات التي توفرها ساكو وتشملها العروض. وتهدف جميعها إلى تأمين راحة الأهل، إضافةً إلى مساعدتهم على تمضية أوقاتهم في المنزل بطريقة مفيدة في ظل عودة أولادهم إلى المدرسة، ومنها:

  • أجهزة الاسترخاء: بعد فترة الجهد والانشغال أفضل ما يمكن أن يُقدم للأهل جلسة استرخاء. والأفضل من ذلك كله أن تكون جلسة الاسترخاء هذه من قلب المنزل عبر أجهزة متنوعة ككرسي المساج أو وسادة التدليك وغيرها. للمزيد حول هذه المنتجات اقرأ مقالتنا على المدونة.

أجهزة كهربائية: كافئ نفسك وجدد نشاطك في بداية كل يوم بعد ذهاب الأولاد إلى المدرسة – كيف؟ بوجبة فطور وفنجان من القهوة تحضّرها بإتقان باستخدام الأجهزة الكهربائية التي توفرها ساكو كماكينات صنع الساندويش وغيرها من ماكينات تحضير وتخمير القهوة.

  • أدوات تحسين المنزل: كم تمنيت أن يكون لديك الوقت المناسب من أجل تطوير منزلك؟ إنه الوقت المناسب لذلك! فبعد الفطور والاسترخاء، يحين وقت العمل. فلتستفد من وقتك في ظل غياب الأولاد وتنشغل في تحسين وتطوير المنزل باستخدام الأدوات المتنوعة التي توفرها ساكو.
  • مفروشات مكتبية: أما الزاوية المخصصة للعمل في منزلك فضعها على جدول أعمالك أيضًا. استثمر في الوقت الهادئ بغياب الأولاد في المنزل واهتم بتفاصيلها. كما يمكنك أن تلقِي نظرة على المجموعة الواسعة من المكاتب والكراسي المكتبية التي تشملها العروض، وأن تتفقّد ما يلزمك منها من أجل تركيز أفضل على العمل.
  • أدوات الأعمال المنزلية: إنه أفضل وقت لإنجاز الأعمال المنزلية المتراكمة والتي لم تجد لها وقت من قبل. لذا انصرف إلى إنجاز هذه الأعمال باستخدام مجموعة العدد والأدوات المتنوعة.
  • مفروشات خارجية: بعد الاهتمام بتفاصيل المنزل داخليًا، استفد من وقتك للتخطيط من أجل تجهيز المساحة الخارجية للموسم الجديد أيضًا. القِ نظرة على المفروشات الخارجية ضمن عروض العودة إلى المدرسة واختار ما يمكن أن يناسب جلستك.

في الختام، نتمنى أن يستفيد جميع الأهالي من هذه الاقتراحات من أجل فترة من الراحة واستثمار الوقت بعد الانشغال في التحضير للعام الدراسي الجديد لأنهم يستحقونها!

اشترك واحصل على أحدث أخبارنا
سنرسل لك أفضل النصائح والأخبار التي تتعلق ببيتك وما يهمّك عن بيتك.